تسجيل الدخول

ميثاق سعادة المتعاملين


تحرص الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية على توفير خدمة متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

التزامنا تجاهكم


  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  • سنوفر لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم


  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  • توفير الأوراق الثبوتية.
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

احفظ نسخة من الميثاق على جهازك

  

اسم الملفحجم الملفتاريخ النشرنوع الملف

ميثاق سعادة المتعاملين

143KB


10/12/2016

pdf.png



رأيك يهمنا، ما هو تقييمك لهذه الخدمة بشكل عام؟


أكتب رأيك * :

  • القائمة البريدية للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية

    قائمة المستحقين الاخبارية
    قائمة أصحاب الأعمال الاخبارية
    قائمة المؤمن عليهم الاخبارية
    قائمة المتقاعدين الاخبارية

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة