تسجيل الدخول

ميثاق سعادة المتعاملين


تحرص الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية على توفير خدمة متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

التزامنا تجاهكم


  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  • سنوفر لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم


  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  • توفير الأوراق الثبوتية.
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

احفظ نسخة من الميثاق على جهازك

  

اسم الملفحجم الملفتاريخ النشرنوع الملف

ميثاق سعادة المتعاملين

143KB


10/12/2016

pdf.png



ما هو تقييمك لمحتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة