تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

محمد سيف الهاملي: رايتنا ترفرف بالخير والسلام

3 نوفمبر 2017

محمد سيف الهاملي: رايتنا ترفرف بالخير والسلام

محمد سيف الهاملي: رايتنا ترفرف بالخير والسلام

أبوظبي 2 نوفمبر 2017 :  أكد سعادة محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية أن الاحتفاء بالعلم احتفاء يحمل في مضامينه رسائل الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى هذا الوطن الذي منحنا مستقبلاً آمنا مشرقاً، وجمعنا تحت راية واحدة، متوحدين في الأهداف والرؤى، مجسدين في أبهى الصور مع كافة من يعيش على أرض دولة الإمارات واحداً من أرقى نماذج التعايش السلمي في العالم.

 وقال الهاملي إن التمسك بالقيم التي تعكسها ألوان العلم هو التقدير الحقيقي لما يمتع به من مكانة في قلوبنا، مشيراً إلى أن المغفور له الشيخ زايد رحمه الله والأباء المؤسسون كانوا يدركون عندما رفعوا راية الاتحاد للمرة الأولى أنّ وراءهم مهاماً جساماً كي تظل هذه الراية عالية خفاقة، واليوم بتوفيق الله وبفضل قيادتنا وعزيمة شعبنا ترفرف هذه الراية بالخير والسلام في مختلف ربوع العالم.

واحتفل موظفو الهيئة بيوم العلم ملوحين برايات العز والفخر، راجين من الله العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات من كل شر، وأن يوفق قيادتها وشعبها وكل من يعيش على أرضها إلى ما فيه خيرها وعزها ورفعتها. هذا وأدخلت فرقة عسكرية من كلية الشرطة البهجة على الموظفين عندما شاركت في احتفال الهيئة وقدمت عرضاً عسكريا رائعاً عزفت معه السلام الوطني للدولة، وتلت قسم الولاء لدولة الإمارات ورئيسها. 

ما هو تقييمك لمحتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة