تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

"المعاشات" تطلق نظاماً إلكترونياً لإدارة وتسجيل الموردين

26 يوليه 2018

"المعاشات" تطلق نظاماً إلكترونياً لإدارة وتسجيل الموردين

أبوظبي 26 يوليو 2018: سعياً نحو أتمتة كافة الخدمات المقدمة للموردين، وبالتعاون بين قطاعي الخدمات المساندة، ونظم المعلومات أطلقت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وبحضور عدد من مزودي الخدمات النظام الإلكتروني لإدارة وتسجيل الموردين، حيث يمنح النظام الموردين فرصة كاملة لإدارة كافة معاملاتهم مع الهيئة بشكل ذاتي كما يوفر لهم ولموظفي الهيئة العديد من الخيارات السهلة على مستوى ممارسة الأعمال الإدارية والفنية المرتبطة باستلام العروض والمناقصات وغيرها.  

 ويتيح النظام مرونة في تدفق المعلومات من وإلى الهيئة، حيث يستطيع مزودو الخدمة التسجيل في النظام عبر البوابة الإلكترونية للهيئة التي ستتمكن من إرسال دعوات التسجيل للموردين وطلب عروض الأسعار ومتابعة الأمور المالية بشكل إلكتروني، كما سيتمكن مزودو الخدمة من التسجيل على النظام وإضافة مستخدمين جدد، وتحديث بياناتهم، وإنشاء الفواتير وأوامر الشراء، وتأكيد ومتابعة استلامها، ومتابعة الدفعات المستحقة وغيرها من الخدمات الأخرى التي سيتم إنجازها بشكل إلكتروني . 

وقالت الهيئة أنها حريصة على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بطبيعة عملها على كافة المستويات، حرصاً على تعزيز شراكتها مع كافة الفئات المستفيدة من خدماتها بما يلبي طموحها في الوصول إلى أرقى المستويات على مستوى تقديم الخدمات للمتعاملين أو الحصول على خدمات بطريقة أسهل من مزودي الخدمات والموردين.

ما هو تقييمك لمحتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة