تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

محمد سيف الهاملي: قيام الاتحاد علامة فارقة ومضيئة في تاريخ دولتنا المجيد

1 ديسمبر 2019

محمد سيف الهاملي: قيام الاتحاد علامة فارقة ومضيئة في تاريخ دولتنا المجيد

أبوظبي 1 ديسمبر 2019: أكد محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمنياتالاجتماعية بالإنابةعلى أن قيام الاتحاد كان ولا يزال علامة فارقة ومضيئة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة إذ بفضلة توحد أبناء الإمارات تحت قيادة حكيمة، نجحت على مدار حكمها الرشيد في إرساء قيم العدالة والمساواة بين أبناء الوطن الواحد.

وأشار الهاملي بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يجسد عظمة الاتحاد وإيمان الأجيال ماضياً وحاضراً ومستقبلاً بأن قوتهم ستظل في وحدتهم، فالاتحاد كان ولا يزال الحدث الأهم الذي تجسد معه طموحات زايد رحمه الله في بناء أمة قوية وقادرة على إحداث الفارق في حياة البشرية بما يعودعليها بالخير والسلام.

وأشار الهاملي  إلى أن دولة الإمارات ألهمت عالمنا العربي روح التحدي عندما أعادت إلى الواقع أمجاد أسلافنا السابقين الذين ساهمت جهودهم المخلصة على مدار عقود طويلة في إثراء الحياة الفكرية والثقافية والعلمية للكثير من دول العالم حتي قيل بأن الغرب هو وليد الشرق، واليوم  يعيد التاريخ نفسه من خلال التجربة الرائدة لدولة الإمارات التي أبهرت العالم بإنجازتها الكبيرة وفي سنوات قليلة.

وقال الهاملي لقد راهن زايد على أبناء الإمارات في صنع وتعزيز مسيرة التنمية في الدولة، ولقد أثبت شعب الإمارات أن الرهان عليه كانت في محله تماماً حيث أثبتوا  ما يتمتعون به من قيم عربية أصيله شكلت مع الوقت الملامح والرؤية الحضارية للإمارات تجاه كافة القضايا الإنسانية في العالم.

هذا وقد احتفل موظفو الهيئة بهذه المناسبه ورفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات الى دولة الامارات قيادة وشعباً متمنين أن يديم الله الخير والنماء عليها وأن يوفقها دائما إلى من فيه خير الإنسانية.

ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة