تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

محمد سيف الهاملي: سعادة المتعاملين وتحسين جودة الخدمات أهم مستهدفاتنا في 2020

24 ديسمبر 2019

محمد سيف الهاملي: سعادة المتعاملين وتحسين جودة الخدمات  أهم مستهدفاتنا في 2020

أثناء زيارة تفقدية لمركز سعادة المتعاملين بالشارقة

الشارقة 24 ديسمبر 2019: أكد محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة أن الهيئة تضع سعادة المواطن على رأس أولوياتها، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل على تطوير سياسة رقمية تتماشي مع رؤية  الحكومة في تقديم الخدمات بشكل استباقي وذلك بهدف إسعاد المواطن وتلبية تطلعاته المستقبلية تجاه الخدمات وطريقة الحصول عليها. 

 جاء ذلك أثناء زيارة تفقدية قام بها الهاملي إلى مركز سعادة المتعاملين بإمارة الشارقة من أجل الإطلاع على أخر التطورات في المركز والتأكد من سير كافة العمليات بالشكل الذي يلبي تطلعات الحكومة في تقديم خدمة متميزة للمتعاملين في مراكزها، ورافقه في الزيارة كلا من حنان السهلاوي المدير التنفيذي لقطاع المعاشات ، ومحمد صقر الحمادي مدير إدارة سعادة المتعاملين بالهيئة.

وخلال الزيارة قدم الهاملي بعض الخدمات للمتعاملين من المتقاعدين والمستحقين، واستمع إلى المقترحات التي أبداها عدداً من المتقاعدين خلال الزيارة، كما استمع إلى المطالب التي تساهم في تحسين مستوى تقديم الخدمات وغيرها، حيث أكد لهم بأن هناك توجه لزيارة كافة المراكز والإطلاع على كافة مقترحات ومطالب المتعاملين وترجمتها إلى مخرجات من أجل تعزيز منظومة التميز التي تحرص الهيئة على تبنيها في كافة ممارساتها.

وأوضح الهاملي أن الهدف الزيارات هو تطوير الخدمات من أجل رفع مستوى سعادة المتعاملين، وهذا أمر لا يمكن تحقيقه دون الاستماع والإصغاء إلى ذوي الشأن منهم وهو توجه طالما أكد عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله عندما حث على  أن تكون كافة القيادات في قلب الميدان تستمع وترصد وتناقش وتطور وتطرح أفكار مبتكرة من أجل إسعاد الناس، وقال نريد أن تصل رسالتنا إلى كل المتعاملين بأننا سنكون دائماً في خدمتهم وسنضع مصلحتهم فوق كل الاعتبارات، فعملنا كله منصب على الاهتمام بتحسين جودة حياتهم، وأبوابنا وعقولنا وقلوبنا مفتوحه لهم. 

كما استمع الهاملي إلى التحديات التي تواجه موظفي سعادة المتعاملين وأوصى بأنه يكونوا على تواصل مباشر به وإحاطته بكافة المستجدات التي يتطلبها العمل في أي وقت، كما أوصاهم بالالتزام بمعايير نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات بهدف تجقيق الكفاءة في تقديم الخدمات الحكومية.

 كما أوصى الهاملي موظفي المركز بالتأكيد على المتعاملين باستعداده لاستقبال أي مقترحات أو التعاطي إيجاباً مع كافة التحديات التي قد تقف حائلاً أمام حصولهم على أي من الخدمات، أو إيصال صوت المتعامل إلى الهيئة إذا تعذر عليه ذلك، مؤكداً أن ما ميز نهج حكومة دولة الإمارات هو قربها من المواطن الأمر الذي أكسبها المصداقية والاحترام سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة