تسجيل الدخول

سياسة البيانات المفتوحة

تقوم الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بتوفير البيانات المفتوحة للجمهور إيماناً منها بمبدأ الشفافية والتزاماً منها بالانفتاح على المتعاملين ومساعدتهم على التعرف على دور الهيئة ومجال عملها وأدائها من خلال نشر البيانات التشغيلية بشفافية مطلقة. وتهدف الهيئة من خلال مشاركة هذه البيانات مع الجمهور لتمكينهم من ابتكار أفكار وخدمات تنصب في المصلحة العامة وخدمة المجتمع. 

والجدير ذكره أن المعلومات التي توفرها هذه الصفحة محفوظة بموجب حقوق الطبع والنشر. وبالرغم من ذلك، يمكن تحميل المواد المتضمنة أو تخزينها أو عرضها أو طباعتها أو إعادة طبعها دون أي تغيير في صيغتها الأساسية وذلك لاستخداماتك الشخصية غير التجارية أو ضمن المؤسسة التي تعمل فيها (مع الاحتفاظ بهذه الملاحظة أو الربط في أماكن وجودها على البوابة).

أهداف السياسة


تهدف سياسة البيانات المفتوحة هذه إلى توضيح ضوابط استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة وبياناته، لا سيما الإرشادات الواردة في الصفحات التالية:


مجال التطبيق


يتم تطبيق هذه السياسة على الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، مع العلم أنه يمكن تعديلها في أي وقت حسب متطلبات العمل أو التوجهات العامة للحكومة الإلكترونية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

شروط إعادة استخدام البيانات المفتوحة


  • هذه البيانات قابلة للاستخدام وإعادة الاستخدام وإعادة النشر من قبل مستخدمي الموقع.
  • يجب الاشارة إلى مصدر البيانات عند استخدامها.
  • يجب استخدام البيانات كما هي ودون أي تحريف.
  • يُمنع استخدام هذه البيانات لأغراض سياسية أو بما يتعارض مع سياسة الدولة أو يؤثر سلباً على سمعتها.
  • يقوم زوار الموقع باستخدام البيانات المفتوحة على مسؤوليتهم الخاصة دون تحمل الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية أية مسؤولية مهما كانت.

مسؤوليتنا تجاهكم


تلتزم الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بنشر البيانات المفتوحة على هذه الصفحة والتأكد من صحتها، وذلك من خلال تحديثها بشكل دوري لضمان حصول زوار الموقع على المعلومات الصحيحة القابلة لإعادة الاستخدام.

مسؤولية مستخدم البيانات


يكون مستخدم البيانات هو المسؤول عن إعادة استخدام هذه البيانات ويتوجب استخدامها وفقاً للشروط المبينة أعلاه.


اسم السياسةتاريخ النشرحجم الملفنوع الملف


10/17/2017

73 KB

PDF.png


لديك أي استفسارات إضافية عن هذه السياسة، يرجى عدم التردد بالتواصل معنا من خلال وسيلة الاتصال المفضلة لدية والمتوافرة على صفحة اتصل بنا.



ما هو تقييمك لمحتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة