تسجيل الدخول

إخلاء المسؤولية

المحتوى

تقوم الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بتشغيل هذه البوابة الحكومية التي تعنى بتوفير المعلومات وفي حين يتم بذل كافة الجهود الممكنة لاستكمال المحتويات والخدمات التي توفرها هذه البوابة وتحديثها والحفاظ عليها، فإن الهيئة تخلي مسؤوليتها من تقديم ضمانات على نحو صريح أو ضمني فيما يتعلق بدقة أواكتمال أو تحديث المحتوى والخدمات المقدمة التي يتم الاطلاع عليها من خلال هذه البوابة أو من خلال أي من المواقع والروابط التابعة لها وكذلك عدم مسؤوليتها عن الخدمات التي تُقدّم للمستخدمين.

تُعتبر المعلومات المقدمة عبر هذه البوابة أو التي يتم الاطلاع عليها من خلالها أو عبر أي من المواقع والروابط التابعة لها معلومات عامة في طبيعتها ولا يُقصد بها أي من الأغراض الاستشارية. ولا تنطبق هذه المعلومات على ظروف شخص بعينه، أما بالنسبة للاستشارات المتخصصة المستقلة، فيجب الحصول عليها حسب الأصول.

المسؤولية

وتعتبر الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية غير مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع والتي قد تنشأ عن عملية الاطِّلاع على المحتوى أو الخدمات التي تُقَدم من خلال هذه البوابة أو أي من المواقع والروابط التابعة لها أو استخدامها.

حقوق الطبع والنشر وإعادة الطبع

تُعتبر المعلومات التي توفرها هذه البوابة أو التي يتم الإطلاع عليها من خلالها أو أي من المواقع أو الروابط التابعة لها محفوظة بموجب حقوق الطبع والنشر ما لم تتم الإشارة بخلاف ذلك. يمكنك تحميل المواد المتضمنة أو تخزينها أو عرضها أو طباعتها أو إعادة طبعها دون أي تغيير في صيغتها الأساسية وذلك لاستخداماتك الشخصية غير التجارية أو ضمن المؤسسة التي تعمل فيها (مع الاحتفاظ بهذه الملاحظة أو الربط في أماكن وجودها على البوابة).

تنويه

تتلاءم بوابة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية مع المتصفحات الآتية: كروم وفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر (الإصدار السابع فما فوق).

ما هو تقييمك لمحتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة