تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

"المعاشات" تنفذ 96 زيارة لتحديث بيانات المتقاعدين والمستحقين من منازلهم في 2018

23 أبريل 2019

"المعاشات" تنفذ 96 زيارة لتحديث بيانات المتقاعدين والمستحقين من منازلهم في 2018

من خلال خدمة "زوار" 

أبوظبي 24 أبريل 2019: دعت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية المتقاعدين والمستحقين إلى الاستفادة من خدمة"زوار" التي توفرها الهيئة بغرض تحديث المتقاعدين والمستحقين لبياناتهم من منازلهم عند وجود أي مانع صحي يحول بينهم وبين الحضور إلى مراكز الهيئة.

وأوضح محمد صقر الحمادي مدير وحدة سعادة المتعاملين أن الهيئة نفذت خلال عام 2018 نحو 96 زيارة للمتقاعدين والمستحقين في منازلهم ضمن خدمة " زوار"، منها 47 زيارة في إمارة الشارقة، و20 زيارة في إمارة رأس الخيمة،  و12 زيارة في إمارة الفجيرة، و9 زيارات في إمارة عجمان، و5 زيارات في إمارة أم القيوين، وزيارتان في إمارة أبوظبي وزيارة واحدة في إمارة دبي . 

وأشار الحمادي إلى أن الهدف من هذه الخدمة تقديم الدعم اللازم للمتقاعدين والمستحقين الذين لا تسعفهم ظروفهم الصحية على الوصول إلى مراكز الهيئة لتحديث بياناتهم، حيث يقوم فريق عمل من الهيئة بزيارة المتقاعد أو المستحق في المنزل بعد التنسيق معه بناء على الطلب الإلكتروني الذي  تقدم به عبر الخدمة الإلكنرونية.

وبين إن التحديث هو ضرورة للتأكد من صحة استمراية صرف المعاش التقاعدي، وصحة توزيع الأنصبة المستحقة، ولأن حضور المتقاعد أو المستحق شرط لإجراء التحديث، عمدت الهيئة إلى إطلاق هذه الخدمة، لاستيفاء معايير وشروط التحديث وفي نفس الوقت تيسير الإجراء لغير القادرين على زيارة مراكز الهيئة.

ولفت الحمادي إلى أن الخدمة متوفرة على الموقع الإلكتروني للهيئة ضمن باقة خدمات المتقاعدين والمستحقين تحت مسمى" طلب زيارة"، وبالإمكان طلب الخدمة إلكترونياً في أي وقت ومن أي مكان، مشيراً إلى أن الطلبات تُستقبل في وحدة سعادة المتعاملين التي تتولى بقية الإجراءات اللازمة للتعامل مع الطلب، وصولاً إلى إنجاز عملية التحديث.

ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة