تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

النطاق

هذا هو الموقع الالكتروني للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية والبوابة الإلكترونية للخدمات الإلكترونية الخاصة بها.

تسجيل المعلومات تلقائياً

عندما تتصفح هذا الموقع، أو تقرأ صفحاته، أو تقوم بتنزيل المعلومات منه، نجمع تلقائياً معلومات فنية معيّنة حول زيارتك ونخزّنها لكي نستخدمها لأغراض إحصائية فقط وتشمل هذه المعلومات:

  • عنوان الخادم (السيرفر) الخاص بك.
  • اسم النطاق العلوي الذي تدخل منه إلى شبكة الإنترنت (مثلاً: .ae أو .com إلخ..)
  • نوع المتصفح الذي تستخدمه.
  • تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع.
  • الصفحات التي دخلت إليها.
  • الوثائق التي قمتَ بتنزيلها، وعنوان الإنترنت السابق الذي دخلتَ منه مباشرةً إلى الموقع.

لا نجمع هذه البيانات لأغراض تجارية أو تسويقية، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لا تبيع أو تتبادل أو توزع بأية طريقة أخرى البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

استبيانات آراء العملاء

نقوم أحياناً بطرح استبيانات آراء العملاء عبر الإنترنت لمعرفة تعليقاتهم. لا يتم جمع معلومات شخصية في هذه الاستبيانات. وتستخدم البيانات لأغراض البحث وتحسين الخدمات والمشاركة في هذه الاستبيانات اختيارية.

المعلومات الشخصية

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة على موقعنا دون أن تعطي أية معلومات شخصية تكشف عن هويتك تماماً أو ما يمكن أن يفصح عنها بدرجة معقولة. وفي حال إذا ما أعطيتَ معلوماتك الشخصية طوعاً (لكي تحصل على امتيازات الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية مثلاً)، قد تقوم الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بتبادل تلك المعلومات مع دوائر أو هيئات حكومة دولة الامارات العربية المتحدة. وإذا لزم الأمر، سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وتخزينها على خوادمنا من أجل تسجيل ومتابعة خدمات المعاملات. ولن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإبلاغك عن حالة الخدمات التي بدأتها و/أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين محتويات البوابة. لا تقوم الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية ببيع أو تبادل أو توزيع البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

ملفات تتبع المسار/ كوكيز

يستخدم موقعنا "ملفات دائمة لتتبع المسار" من أجل تتبع محتويات شخصية مخصصة.

  • المحتويات الشخصية المخصصة هي محتويات من البوابة تنقل إلى المتصفح فور تسجيل دخول المستخدم.
  • ملفات تتبع المسار هي ملفات نصية أو أجزاء من ملفات أكبر حجماً تستخدم للتمييز بين زوار الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع الإلكتروني.

يعدّ استخدام ملفات تتبع المسار (كوكيز) من الممارسات المعتادة في البوابات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ومن الممكن إعداد معظم متصفحات الإنترنت لترفض ملفات تتبع المسار، أو تقبل هذه الملفات أو ترفضها فقط حسب تدخل المستخدم، أو تحذف هذه الملفات. إلا أنّ رفض و/أو حذف ملفات تتبع المسار قد يؤدي إلى تعطل تلك الصفحات التي تحتاج إلى هذه الملفات لتعمل بشكل تام.

نستخدم على موقعنا ملفات دائمة لتتبع المسار (كوكيز) وذلك لـ:

  • تساعدك على التنقل في موقعنا.
  • تسهيل عمليتي التسجيل والدخول لخدماتنا.
  • تخصيص تجربتك على موقعنا.
  • تحسين موقعنا بشكل عام.


الروابط الخارجية

تحتوي هذه البوابة الحكومية روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى. ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالإطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي يقدمها.


أمن المعلومات

تطبق الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تعديل عليها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.


الوصول إلى البيانات/ الجودة

سوف تزوّد الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية المستخدمين المسجلين بالمعلومات الشخصية التي تمّ جمعها عنهم عند طلبهم. وننصح المستخدمين بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل المحافظة على المستوى الصحيح للتعامل مع البوابة الإلكترونية.



رأيك يهمنا، ما هو تقييمك لهذه الخدمة بشكل عام؟


أكتب رأيك * :

  • القائمة البريدية للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية

    قائمة المستحقين الاخبارية
    قائمة أصحاب الأعمال الاخبارية
    قائمة المؤمن عليهم الاخبارية
    قائمة المتقاعدين الاخبارية

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة