تسجيل الدخول

استبيان رضا الشركاء

انطلاقاً من رغبة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بتحسين مستوى التعاون المشترك مع شركائها، والتعرف على انطباعات ومستوى رضا واقتراحات الشركاء، نرجو من جهتكم الموقرة مساعدتنا في استكمال هذا الاستبيان وذلك من خلال الإجابة على الأسئلة واختيار الجواب الذي يعبر تعبيراً حقيقياً عن الانطباعات والمشاعر التي تكونت لديكم نتيجة لتعاملكم مع الهيئة بمنتهى الشفافية والصراحة في إبداء رأيكم، بما يساهم في تعزيز سبل التعاون والشراكة وتحسين مستوى رضاكم.

شاكرين لكم تعاونكم وإسهامكم الإيجابي في استكمال هذا الاستبيان

 
الجزء الأول: معلومات عامة

الجهة (قطاع حكومي، خاص،...): *
   
اسم معبأ الاستبيان: *

المسمى الوظيفي: *

رقم الهاتف: *

البريد الإلكتروني: *

وسائل الاتصال الأكثر استخداماً للتواصل، الرجاء تحديد الاختيار الأنسب، يمكن اختيار أكثر من وسيلة اتصال: *
   
مدة العلاقة بين مؤسستكم والهيئة: *
الإدارات التي يتم التعامل بها مع جهتكم الموقرة مع تحديد درجة ومدى تعاملك معها: *
  لا يوجد أحياناً دائماً
  12345
مكتب المستشار القانوني لسمو رئيس مجلس ادارة الهيئة 
مكتب الشؤون القانونية 
مكتب المدير العام 
ادارة الإستراتيجية والمستقبل 
مكتب الإتصال الحكومي 
مكتب الإتصال الحكومي 
مكتب التدقيق الداخلى 
قطاع المعاشات 
وحدة الاشتراكات 
وحدة المستحقات 
وحدة سعادة المتعاملين 
قطاع نظم المعلومات 
وحدة التطبيقات 
وحدة البنية التحتية والامن 
وحدة التشغيل والمساندة الفنية 
قطاع الخدمات المساندة 
وحدة الشؤون الادارية 
وحدة الشؤون المالية 
وحدة الموارد البشرية 
قطاع الاستثمار 
وحدة المخاطر 
الجزء الثاني: محاور الرضا عن الهيئة

يتم الإجابة على السؤال باختيار الخيار الأنسب في خانة الإجابة،
ويتم الإجابة ببند (محايد) في حال عدم التأكد من الموافقة/عدم الموافقة على السؤال المذكور و /أو عند عدم العلم أو المعرفة بالسؤال.

المعيار الأول: الرضا العام، والالتزام ببنود وشروط الشراكة: *
  لا أوافق على الإطلاق محايد أوافق بشدة 
  12345لا ينطبق
مستوى رضاكم العام كشركاء عن الهيئة 
مستوى وضوح شروط وبنود الشراكة مع الهيئة 
مستوى وضوح حدود وأهداف الشراكة 
مستوى الالتزام بتطبيق شروط وبنود الشراكة من قِبل الهيئة 
وضوح المسؤوليات والمهام التي تتضمنها الشراكة 
تعكس الخطة الاستراتيجية احتياجاتك ومتطلباتك 
المعيار الثاني: مدى الاستفادة من الشراكة: *
  لا أوافق على الإطلاق محايد أوافق بشدة 
  12345لا ينطبق
تحقيق النتائج المتوقعة والقيمة المضافة والمنفعة المتبادلة 
تطوير وتحسين الاجراءات والعمليات والمشاريع المشتركة 
دعم تطوير وتطبيق أنظمة مبتكرة للطرفين 
مستوى مساندة الهيئة للإجراءات المطلوبة والمؤثرة على خدماتكم المقدمة للجمهور 
مستوى حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات بما يتناسب ويتلاءم مع احتياجات ومتطلبات شركائها 
جودة الخدمات الإلكترونية والذكية المقدمة في الهيئة 
تتيح الهيئة الفرصة لتقديم الأفكار الإبداعية 
يستفيد الشريك بشكل كبير من الشراكة مع الهيئة في تحقيق الأهداف ومهام العمل المشتركة 
التنسيق في تنفيذ المبادرات المشتركة 
المعيار الثالث: مستوى التواصل: *
  لا أوافق على الإطلاق محايد أوافق بشدة 
  12345لا ينطبق
تعتمد الهيئة عدة قنوات فعالة للتواصل مع شركائها 
تحرص الهيئة على توعية وتعريف الشركاء بكل ما هو جديد في مجال الخدمات الإلكترونية والذكية المقدمة 
توجد آلية واضحة ومعلنة لاستقبال الشكاوى والاقتراحات 
تتيح الهيئة الفرصة لتقديم الأفكار الإبداعية 
سرعة الاستجابة في التعاملات المشتركة مع الشركاء 
وسائل الاتصال تلبي احتياجات الشراكة 
المعيار الرابع : التعاون في توفير وتبادل المعلومات : *
  لا أوافق على الإطلاق محايد أوافق بشدة 
  12345لا ينطبق
التعاون في تبادل المعلومات المطلوبة للشراكة 
جودة ودقة المعلومات المقدمة من الهيئة 
المعيار الخامس : شفافية التعامل ومعايير اختيار الشركاء  : *
  لا أوافق على الإطلاق محايد أوافق بشدة 
  12345لا ينطبق
شفافية تحديد واختيار الشركاء ضمن معايير واضحة 
شفافية التعاون مع الهيئة 
تعريف الشركاء بالتعديلات الخاصة بإجراءات وسياسات العمل المتعلقة بالشراكة 
الجزء الثالث: عام

ما أهم ما يميّز علاقة جهتكم الموقرة وتفاعلكم الرسمي مع الوحدات التنظيمية التي تتعاملون معها والتابعة للهيئة *

ما هي أهم الاقتراحات والافكار الابداعية ومشاريع التحسين  التي تقترحها جهتكم الموقرة
لتطوير علاقتكم وتفاعلكم الرسمي مع الوحدات التنظيمية التي تتعاملون معها والتابعة للهيئة *

 
الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

تباين عالى

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة