تسجيل الدخول

وظائف شاغرة

مهندس الاعمال

المؤهلات وسنوات الخبرة المطلوبة

  • درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو التكنولوجيا أو الأعمال أو تخصص ذي صلة.
  • أكثر من 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة في دور مماثل داخل الصناعة الرقمية أو تكنولوجيا المعلومات.

المهام الوظيفية

  • فهم وتحليل متطلبات العمليات التجارية لتحديد فرص الأتمتة المحتملة ضمن مجال العمل المعين

  • الاتصال بانتظام مع مجال الأعمال وأصحاب المصلحة الرئيسيين لبناء فهم أفضل للعمليات التجارية ومتطلبات العمل
  • استخراج وجمع وتحليل وتوثيق المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية للإبلاغ عن اقتناء أو تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات التي تلبي متطلبات أتمتة العمليات التجارية في المشاريع المعينة
  • دعم إعداد مشروع RFI / RFP (طلب معلومات / اقتراح)، وتقييم البائعين / حلول تكنولوجيا المعلومات واختيار البائعين / حلول تكنولوجيا المعلومات التي تلبي متطلبات العمل
  • ترجمة متطلبات العمل إلى خطة ملموسة لتطوير تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع أعضاء بنية المؤسسة بالإضافة إلى تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات (حسب الاقتضاء)
  • امواكبة أحدث الحلول التكنولوجية التي يمكن أن تلبي متطلبات ومتطلبات الأعمال الحالية والمستقبلية لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات
  • القيام بالإبلاغ بشكل استباقي عن أي مخاطر واقتراح إجراءات التخفيف المحتملة، وتحديد فرص التحسين المحتملة والتوصية بها

اللغة

  • العربية
  • الانجليزية

الافضلية

  • لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة
  • كما يحق لكافة الجنسيات التقديم بحسب المتطلبات المذكورة

طريقة التقديم

ارسال السيرة الذاتية الى البريد ادناه مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان البريد Cv@gpssa.gov.ae

ضابط تفتيش

المؤهلات وسنوات الخبرة المطلوبة

  • بكالوريوس في أي تخصص ذا صلة.
  • +4 سنوات وما فوق خبرة في ذات المجال.
  • حصول المرشح على الضبطية القضائية.
  • ان يكون المرشح من مواطني الدولة.

المهام الوظيفية

  • الاتصال بمقدم الشكوى من خلال قناة الاتصال المناسبة، بناءً على نوع وطبيعة ومدى أهمية الشكوى المقدمة، لفهم الشكوى بشكل أفضل

  • أداء أنشطة التفتيش على أصحاب العمل في القطاعين الحكومي والخاص بما يتفق مع معايير تقديم الخدمة
  • طلب الوثائق والمعلومات ذات الصلة من صاحب العمل لدعم عملية التفتيش
  • تحليل ومراجعة وتوثيق النتائج الرئيسية التي تم الحصول عليها من أنشطة التفتيش التي تم إجراؤها على أصحاب العمل في القطاعين الحكومي والخاص على النحو المطلوب، والإبلاغ عن حالات عدم الامتثال المحتملة
  • صياغة الإجراءات التصحيحية التي يجب على صاحب العمل اتخاذها لتعزيز الامتثال لسياسات وإجراءات الهيئة، وعقد اجتماعات المتابعة لضمان اتخاذ أصحاب الأعمال للإجراءات المناسبة
  • إبلاغ نتائج التفتيش والرؤى والاتجاهات الرئيسية إلى رئيس قسم التفتيش بشكل دوري والإبلاغ بشكل استباقي عن أي مخاطر وإجراءات التخفيف من تلك المخاطر
  • إنشاء ملف حالة والاحتفاظ به، وتخزين البيانات والوثائق الواردة من صاحب العمل في إطار عملية التفتيش، وتنفيذ ذلك بدقة وفي الوقت المناسب بما يتفق مع النظام المتبع في الهيئة، سعيًا للحفاظ على السرية ولتسهيل تتبع إجراءات التفتيش
  • التنسيق مع قسم الاشتراكات فيما يتعلق بفرض المبالغ الإضافية/الجزاءات، سعيًا إلى الامتثال لسياسات وإجراءات الهيئة
  • التواصل مع رئيس قسم التفتيش والشؤون القانونية لمتابعة الحالات التي تتطلب التدخل القانوني والإنفاذ
  • التنبيه عن نقاط الضعف الرئيسية وفرص التحسين المحتملة للمعنيين على مستوى الهيئة لدفع التحسين المستمر وللتوسع في أتمتة إجراءات التفتيش
  • الإبلاغ بشكل استباقي عن أي مخاطر تم تحديدها أثناء التفتيش واقترح إجراءات التخفيف منها
  • الالتزام بالسياسات والعمليات وآليات الحوكمة المتبعة عند إجراء أنشطة التفتيش

اللغة

  • العربية
  • الانجليزية

الافضلية

  • لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة

طريقة التقديم

ارسال السيرة الذاتية الى البريد ادناه مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان البريد Cv@gpssa.gov.ae

اخصائي اول تميز مؤسسي

المؤهلات وسنوات الخبرة المطلوبة

  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو مجال ذي صلة. كما تعتبر درجة الماجستير أو الشهادات ذات الصلة في تجربة العملاء أو خدمة العملاء ميزة إضافية.
  • خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة تجربة العملاء أو خدمة العملاء أو دور ذي صلة، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء ورضاهم.
  • مهارات تحليلية قوية مع القدرة على تفسير البيانات وتحديد الأفكار القابلة للتنفيذ.
  • مهارات تواصل ممتازة.
  • الكفاءة في أدوات ملاحظات العملاء (على سبيل المثال، Qualtrics وMedallia) وأنظمة إدارة علاقات العملاء.
  • خبرة في العمل في دور متعدد الوظائف، مع قدرات قوية في إدارة المشاريع.
  • فهم عميق لسلوك العملاء والاتجاهات والقدرة على توقع احتياجات العملاء.

المهام الوظيفية

  • تصميم رحلة العميل: تحليل وتوثيق رحلة العميل، وتحديد نقاط الاتصال الرئيسية ومجالات التحسين لتحسين التجربة الشاملة

  • إدارة ملاحظات العملاء: جمع وتحليل وتفسير ملاحظات العملاء من مصادر مختلفة (الاستطلاعات، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعلات خدمة العملاء، وما إلى ذلك) لتحديد الاتجاهات والفرص للتحسين
  • تحسين العملية: التعاون مع فرق متعددة الوظائف (على سبيل المثال، تصميم وتطوير المنتجات، وخدمة العملاء) لتبسيط العمليات وإزالة الصعوبات وتحسين نقاط الاتصال بالعملاء
  • مراقبة رضا العملاء: تطوير وتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPI) المتعلقة برضا العملاء (على سبيل المثال، درجة صافي الترويج، درجة رضا العملاء) وضمان مواءمة المبادرات لتحسين هذه المقاييس
  • استراتيجية تجربة العملاء: المساعدة في تصميم وتنفيذ استراتيجية شاملة لتجربة العملاء تتوافق مع أهداف عمل الهيئة
  • حل المشكلات: العمل كنقطة تصعيد لمشاكل/تحديات العملاء الحرجة، وضمان الحل السريع ومتابعة جهود استرداد الخدمة لرضا المتعاملين
  • التدريب والتطوير: دعم تطوير برامج تدريب خدمة العملاء لضمان جاهزية جميع الموظفين لتقديم تجربة عملاء متميزة
  • إعداد التقارير: تقديم تقارير منتظمة ورؤى حول اتجاهات تجربة العملاء والمقاييس الرئيسية وتحسينات الأداء إلى القيادة العليا
  • دعم المتعاملين: دعم صوت العميل في عمليات صنع القرار الاستراتيجي، وضمان إعطاء الأولوية لاحتياجات العملاء

اللغة

  • العربية
  • الانجليزية

الافضلية

  • لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة
  • كما يحق لكافة الجنسيات التقديم بحسب المتطلبات المذكورة

طريقة التقديم

ارسال السيرة الذاتية الى البريد ادناه مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان البريد Cv@gpssa.gov.ae

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

تباين عالى

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة