تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

هيئة المعاشات" ترفع مستوى التوعية بين الموظفين عن "وعد الإمارات لخدمات المستقبل" إلى نسبة 100%

22 مارس 2022

 هيئة المعاشات" ترفع مستوى التوعية بين الموظفين عن "وعد الإمارات لخدمات المستقبل" إلى نسبة 100%

أبوظبي، 22 مارس 2022: تستعد إدارة سعادة المتعاملين بالهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لبدء المرحلة الثانية من مبادرة توعية موظفي الهيئة عن مبادرة "وعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل" بعد أن نفذت خلال الشهرين الماضيين بنجاح الجزء الأول من خطتها بتوعية موظفي مراكز سعادة المتعاملين ومركز الاتصال عن الوعد ومبادئه، في رغبة منها للوصول بنسبة التوعية بين الموظفين إلى 100%.

وتنبثق مبادئ "وعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل" من "استراتيجية الإمارات للخدمات الحكومية 2021-2025" وتتمحور بشكل رئيس حول تقديم خدمات حكومية تتناسب مع احتياجات ومتطلبات وتفضيلات المتعامل، وتوفير خدمات استباقية تناسب أسلوب حياة الأفراد في المستقبل، وترابط الخدمات وتكاملها بحيث يتم الحد من تكرار طلب المعلومات من المتعامل عند إنجاز أي معاملات من جهات مختلفة.

كما أن المبادئ تراعي ضمان الأمن والخصوصية عند تبادل البيانات التي تسهم في تحقيق جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتعمل على توفير الخدمات الحكومية من خلال قنوات أكثر تنوعاً ومن خلال واجهة موحدة، وتسهم في توفير خدمات استباقية تناسب أسلوب الحياة في المستقبل، وتضع ملاحظات ومقترحات المتعاملين موضع الاعتبار عند تصميم وتقديم الخدمات، وتراعي مبادئ الشفافية في نتائج القياس ومؤشرات إنجاز الخدمات، وتقلل من كلفة الخدمات بما يسهم في الوقت ذاته من رفع مستوى الكفاءة في الجهات الحكومية.

وقال محمد صقر الحمادي، مدير إدارة سعادة المتعاملين بالهيئة: "يمثل "وعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل" نموذجاً ملهماً لالتزام حكومة دولة الإمارات بتحقيق الريادة العالمية في تقديم الخدمات الحكومية، كما يعكس تطويرها لاستراتيجية الخدمات الحكومية للأعوام الخمس المقبلة التي تتواءم مع مبادى مئوية الدولة 2071، ومع الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031".

وأضاف "الهيئة حريصة على تطوير خدماتها بشكل دائم لتكون الأفضل في تقديم الخدمات إقليمياً وعالمياً وهو طموح مشروع لحكومة تمتلك الرؤية والإرادة الكافية لتحقيقها".
وأشار إلى أن إطلاق المبادرة يتماشى مع رؤية "برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة" للارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة بحيث تفوق توقعات المتعاملين بما ينسجم مع توجهات الحكومة للتركيز على المتعامل عند تقديم الخدمات، وتحقيق الكفاءة الحكومية.

وأكد مدير إدارة سعادة المتعاملين أن "هيئة المعاشات" تولي هذه المبادئ "أهمية قصوى من حيث إدراجها ضمن خطط الهيئة المستقبلية فيما يتعلق بتطوير خدماتها الرقمية والتوعية بوجودها ودورها في تحقيق الكفاءة الحكومية عند تقديم الخدمات في المستقبل".

واختتم "بدورنا كإدارة سعادة المتعاملين أخذنا المبادرة وبدأنا التخطيط لنشر التوعية عن هذه المبادئ بين كادرنا البشري، وقدمنا العديد من الورش التوعوية لموظفي الصفوف الأولى ومركز الاتصال في المرحلة الأولى، وسنستمر بنشر الوعي عن "الوعد" بين كافة موظفي الهيئة بهدف إبقاء الجميع على إطلاع مستمر بكافة المستجدات التي تعلن عنها حكومة الدولة على مستوى تقديم الخدمات".

ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

تباين عالى

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة