تسجيل الدخول

تفاصيل الخبر

"المعاشات" تطلق حملة للتعريف بالمزايا والمنافع التأمينية في قانون المعاشات الاتحادي

14 يوليه 2022

"المعاشات" تطلق حملة للتعريف بالمزايا والمنافع التأمينية في قانون المعاشات الاتحادي

أبوظبي 13 يوليو 2022: أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، اليوم، عن إطلاق حملة النصف الثاني من العام 2022 للتعريف بالمزايا والمنافع التأمينية في القانون الاتحادي رقم (7) لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات المعمول به حالياً.

الحملة التي تأتي تحت شعار "اكتشف مزاياك" تهدف إلى تشجيع الفئات المستفيدة من القانون على الاطلاع على قانون المعاشات للتعرف على المنافع التي يوفرها للفئات المشمولة بأحكامه. 

وتركز الحملة على التوعية بالمزايا والمنافع التأمينية التي يوفرها قانون المعاشات للمشمولين بالقانون، أو الخدمات التي من الممكن أن تسهم في تحقيق هذه المنافع، وكذلك الحالات التي يتوسع فيها القانون بالشمول التأميني وما يشمله من منافع ومزايا قد يمتد أثرها إلى أبناء الابن وبناته، والتعويضات التي يقرها القانون في حال تعرض المؤمن عليه لأي من إصابات العمل أو الأمراض المهنية، وغيرها من الشؤون التأمينية التي تصب في هذا الاتجاه.

 وتحرص الهيئة من خلال هذه الحملات على رفع الوعي التأميني لدى المشمولين بأحكام القانون بهدف تحفيزهم على الاستفادة من المنافع التي يوفرها على أفضل ما يكون، حيث أن القانون به الكثير من التفاصيل التي لو تعرف عليها المشمولين بأحكامه لغيرت كثيراً من توجهاتهم نحو التقاعد وشجعتهم على الاستمرار في العمل لفترات أطول.

وخلال هذه الحملة سيتم تسليط الضوء على التفاصيل الدقيقة في قانون المعاشات التي يمكن الاستفادة منها ومشاركة معلوماتها مع الفئات المستهدفة من خلال قنوات الهيئة المختلفة دعماً لقراراتهم التي تخدم مستقبلهم المهني، وتصب في صالح تحسين جودة حياتهم ورفاهيتهم المجتمعية.

وتشمل الفئات المستهدفة من هذه الحملة فئة المؤمن عليهم، والمتقاعدين، والمستحقين، والمشولين بنظام مد الحماية التأمينية، ولذلك تدعو الهيئة جميع هذه الفئات إلى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحساب الموحد GPSSAAE على أنستجرام وتويتر وفيسبوك مع أجل الاستفادة بمخرجات هذه الحملة، وعدم التردد في التواصل مع الهيئة لطرح الأسئلة التي تسهم في أثرائها وتحقيقها للأهداف التي أطلقت من أجلها.

ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

تباين عالى

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة