تسجيل الدخول

مراكز سعادة المتعاملين

​​​​​​


خدمات إضافية تقدمها الهيئة بمراكز سعادة المتعاملين

  • تخصيص مواقف للمتعاملين

    نظراً لندرة المواقف المتاحة في محيط الهيئة خصصت الهيئة مواقفها الخارجية أمام المركز الرئيسي في أبوظبي للمتعاملين لفئة أصحاب الهمم وكبار المواطنين والمتعاملين.

  • مسارات أصحاب الهمم

    يدعم مبنى الهيئة أصحاب الهمم الذي يضطرون لاستخدام الكراسي المتحركة عند الدخول والخروج، كما خصصت مساراً إرشادياً للمكفوفين لمساعدتهم على السير دون عوائق.

  • تخصيص أماكن الجلوس

    يتوفر في الهيئة أماكن مخصصة لجلوس السيدات وأخرى للرجال مع وجود فاصل يضمن الخصوصية للجانبين.

  • خدمة الضيافة

    توفر الهيئة المشروبات الساخنة والقهوة العربية والتمور للزوار، ويتمتع الزائرون لمبنى الهيئة بالهدوء اللازم عند إنجاز المعاملات.

  • خدمة الواي فاي

    توفير خدمة الوصول المجاني إلى الانترنت.

  • كيوسك

    يوفر الجهاز للمتعاملين خدمة دفع فواتير خدمات الجهات الخدمية بالدولة، مثل الكهرباء والماء، الاتصالات، مواقف، سالك وغيرها .

  • جهاز الصراف الآلي

    بالتعاون مع مصرف الإمارات دبي الوطني خصصت الهيئة جهاز الصراف الآلي ملاصق للمدخل الخارجي للهيئة لمساعدة المتعاملين على إنجاز معاملاتهم المالية عند الحاجة، مع الإشارة إلى أن كافة معاملات الهيئة في مراكز سعادة المتعاملين مجانية.

  • بطاقة فزعة

    من خلال مراكز سعادة المتعاملين يستطيع المتقاعدين والمستحقين التابعين لهيئة المعاشات وكذلك المتقاعدين والمستحقين من المدنيين والعسكريين التابعين لوزارة المالية والتي تتولى الهيئة إدارة شؤونهم المالية، يستطيعون الحصول على بطاقة فزعة من الهيئة ببطاقة الهوية الوطنية.


خدمات إضافية تقدم من مركز الاتصال 

  • خدمة تحديث البيانات عبر الاتصال المرئي

    يمكن من خلال الاتصال بمركز الخدمة 80010 أو من خلال خدمة الشكاوى والمقترحات تقديم طلب لتحديث البيانات عبر الاتصال المرئي.

  • خدمة معاودة الاتصال آلياً

    يتيح نظام الاتصال للمتعامل حرية الاختيار بين الاستمرار في انتظار الرد على المكالمة أو طلب معاودة الاتصال.


خدمات بالموقع الإلكتروني

  • خدمة الدردشة الفورية

    من خلال هذه الخدمة يمكن للمتعامل الدردشة الفورية مع أحد المختصين في الهيئة للإجابة على أي استفسار وهو بديل متاح عند تعذر الوصول عبر مركز الاتصال.

  • خدمة الشكاوى والمقترحات

    تتيح الخدمة للمتعامل تقديم كافة الشكاوى والمقترحات والتي تأخذ مجراها إلى وحدة سعادة المتعاملين التي بدورها تتولى متابعة الشكوى أو رفع المقترح إلى الإدارة المختصة داخل الهيئة.

  • طلب خدمة زوار

    توفر الخدمة إمكانية طلب زيارة لتحديث البيانات من المنزل.



ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة