ما هي الوثائق المطلوبة لتسجيل المواطن لدى الهيئة حتى يصبح مؤمناً عليه ومشتركاً لديها؟
آخر تحديث
21/08/2024 08:52
القطاع الحكومي: - إستمارة بدء خدمة مؤمن عليه.- صورة من بطاقة هوية للمؤمن عليه. - صورة من خلاصة قيد للمؤمن عليه عند تعيينه. - قرار التعيين والإجراء الذاتي أو عقد العمل، وفق الإجراء المتبع لدى الجهة. - شهادة اللياقة الصحية معتمدة من جهة حكومية. - فى حال يتقاضى المؤمن عليه معاش تقاعدى أو يعمل لدى جهه أخرى يجب إرفاق المستندات التالية: - شهادة تقاضى معاش تقاعدي اخر - شهادة عمل لدى جهة أخرى القطاع الخاص: - إستمارة بدء خدمة مؤمن عليه.- صورة من بطاقة هوية المؤمن عليه. - صورة من خلاصة القيد المقدمة من المؤمن عليه عند تعيينه. - عقد العمل المعتمد من وزارة الموارد البشرية والتوطين أو الجهة المختصة وقرار التعيين . - شهادة اللياقة الصحية معتمدة من جهة حكومية. - فى حال يتقاضى المؤمن عليه معاش تقاعدى أو يعمل لدى جهه أخرى يجب إرفاق المستندات التالية: - شهادة تقاضى معاش تقاعدي اخر - شهادة عمل لدى جهة أخرى |