طلب خدمة لتسجيل صاحب عمل في الهيئة
تستقبل الهيئة طلبات التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني، وعليه يرجى اتباع الخطوات التالية للحصول على الخدمة:
- اختيار خدمة (تسجيل صاحب العمل) المتوفرة ضمن خدمات أصحاب العمل.
- الضغط على المفتاح بدء الخدمة.
- إدخال البيانات المطلوبة على الصفحة.
- ملئ استمارة تسجيل صاحب العمل في القطاع الخاص (المتوفرة ضمن نماذج أصحاب العمل).
- إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة والمحددة في وصف الخدمة (مراعاة أن يكون حجم كل ملف أقل من 7 ميجا بايت وأن يكون نوعه(PDF)
- تقديم الطلب إلكترونياً وانتظار الموافقة لاستلام الطلب من قبل الهيئة.
- استلام رسالة تأكيد بموافقة الهيئة مع الرقم المرجعي للطلب من خلال البريد الإلكتروني.
للقطاع الحكومي-مي
يجب أن تكون الجهة من الجهات الحكومية الاتحادية أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو الشركات العامة التي تسهم فيها-إدارة المنافع التأمينية الحكومة الاتحادية أو من الجهات المحلية الخاضعة لقانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية رقم (7) لسنة 1999، وتعديلاته.
للقطاع الخاص
يمكن تسجيل الجهات المرخصة في كافة إمارات الدولة، ما عدا الجهات المرخصة من قبل إمارة أبوظبي، حيث يتوجب عليهم التسجيل لدى صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي
- ويجب أن يكون لدى صاحب العمل في القطاعين الحكومي أو الخاص موظف واحد إماراتي أو خليجي على الأقل.
Lorem ipsum donar sit amin Lorem ipsum donar sit amin Lorem ipsum donar sit Lorem ipsum donar sit amin Lorem ipsum donar sit Lorem ipsum donar sit amin