Four Star Logo    Four Star Logo

GPSSA

Submitted by admin on
Question
ما الذي يحدث بعد تقديم طلب إشعار الوفاة؟
بعد استلام الهيئة لطلب إشعار الوفاة، يتحقق الموظف المسؤول من الطلب والمستندات المقدمة. سيتلقى مُقدم الطلب أحد الردود التالية: - تم الموافقة عليه: إذا تم التحقق من صحة جميع المعلومات. - بحاجة إلى مزيد من المعلومات: إذا كانت بعض المستندات أو البيانات غير صحيحة أو مفقودة. يجب تقديم هذه المعلومات المطلوبة خلال الإطار الزمني المحدد لتجنب إلغاء الطلب. - تم رفض الطلب: إذا لم يقدم صاحب المعاملة المتطلبات الخاصة بطلب إشعار الوفاة.