Question
ما الذي يحدث بعد تقديم طلب إشعار الوفاة؟
بعد استلام الهيئة لطلب إشعار الوفاة، يتحقق الموظف المسؤول من الطلب والمستندات المقدمة. سيتلقى مُقدم الطلب أحد الردود التالية:
- تم الموافقة عليه: إذا تم التحقق من صحة جميع المعلومات.
- بحاجة إلى مزيد من المعلومات: إذا كانت بعض المستندات أو البيانات غير صحيحة أو مفقودة. يجب تقديم هذه المعلومات المطلوبة خلال الإطار الزمني المحدد لتجنب إلغاء الطلب.
- تم رفض الطلب: إذا لم يقدم صاحب المعاملة المتطلبات الخاصة بطلب إشعار الوفاة.