لتعيين و / أو تعديل الامتيازات في بوابة أصحاب العمل التابعة لـلهيئة، يرجى:
• تسجيل الدخول إلى بوابة أصحاب العمل
• اضغط على "لوحة التحكم" من الشريط الموجود أعلى البوابة الإلكترونية
• اضغط على "عرض حساب صاحب العمل"
• اضغط على "إدارة مسؤولي أصحاب العمل".
• اضغط على "الأدوار والامتيازات"
• اضغط على النقاط الثلاث الموضحة في لوحة الدور
• اضغط على "حق التعديل" وعدّل الامتياز (الامتيازات) المعين للدور
يرجى ملاحظة أنه لتعيين و / أو تعديل الامتيازات لدور ما ، يجب أن يكون لدى الفرد حق الوصول إلى بوابة أصحاب العمل التابعة لـلهيئة وله الدور والامتياز المطلوبان في البوابة.
Question
كيف يمكن تعيين الامتيازات لدور (أدوار) في بوابة أصحاب العمل؟
Service Type