يمكن تتبع حالة أي طلب تم رفعه للهيئة.
لعرض وتتبع حالة طلب الدعم المقدم إلى الهيئة من خلال بوابة الأعضاء أو بوابة أصحاب العمل، يرجى:
• سجّل الدخول إلى بوابة الهيئة الرقمية
• اضغط على "طلباتك" من الشريط الموجود أعلى البوابة
• اضغط على "طلبات الدعم"
• تابع حالة طلب الدعم
لعرض حالة طلب الدعم المقدم من خلال موقع الهيئة ، يرجى:
• بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة
• اضغط على "تواصل معنا" من خلال الشريط الموجود في أعلى المنصة
• اضغط على "تواصل معنا"
• أدخل وابحث عن "رقم الحالة" في حقل بيانات "متابعة حالة عامة *
يرجى الملاحظة بأن الفرد سيكون فقط قادرًا على البحث عن رقم الحالة في حقل بيانات "متابعة حالة عامة" لأي استفسار و / أو اقتراح و / أو شكوى تم رفعها من خلال موقع الهيئة، وليس من خلال بوابة الأعضاء أو بوابة أصحاب العمل.
Question
هل يمكن تتبع حالة الاقتراح و / أو الاستفسار و / أو الشكوى تم رفعها للهيئة؟
Service Type