•يجب على صاحب العمل تسجيل موظف جديد لدى الهيئة في غضون شهر واحد من تاريخ انضمام الموظف والتأكد من تقديم الاشتراكات الشهرية وفقًا لمتطلبات قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية.
•إذا لم يتم تسجيل الموظف الجديد لدى الهيئة في غضون شهر واحد من تاريخ انضمامه / انضمامها ولم يتم دفع الاشتراكات الشهرية، يحق لـلهيئة فرض غرامة على صاحب العمل، وفقًا لأحكام القانون.
•لذلك من المهم أن يكون المواطنون الإماراتيون على دراية كاملة بمتطلبات التسجيل في الهيئة والاشتراكات الشهرية، وأن يتم تنبيه الهيئة على الفور إذا لم يسجلهم صاحب العمل أو لا يدفع مبلغ الاشتراكات الشهرية.
•يرجى ملاحظة أنه يجب على الموظف التأكد من أن صاحب العمل قد اكمل طلب التسجيل بنجاح في غضون شهر واحد من تاريخ انضمامه.
Question
من المسؤول عن تسجيل موظف جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الهيئة؟
Service Type