Four Star Logo    Four Star Logo

GPSSA

اكتشف الهيئة

ميثاق سعادة المتعاملين

آخر تحديث 05/07/2024 13:41

خدمات إضافية تقدمها الهيئة بمراكز سعادة المتعاملين

 

  • تخصيص مواقف للمتعاملين

    نظراً لندرة المواقف المتاحة في محيط الهيئة خصصت الهيئة مواقفها الخارجية أمام المركز الرئيسي في أبوظبي للمتعاملين لفئة أصحاب الهمم وكبار المواطنين والمتعاملين.

  • مسارات أصحاب الهمم

    يدعم مبنى الهيئة أصحاب الهمم الذي يضطرون لاستخدام الكراسي المتحركة عند الدخول والخروج، كما خصصت مساراً إرشادياً للمكفوفين لمساعدتهم على السير دون عوائق.

  • تخصيص أماكن الجلوس

    يتوفر في الهيئة أماكن مخصصة لجلوس السيدات وأخرى للرجال مع وجود فاصل يضمن الخصوصية للجانبين.

  • خدمة الضيافة

    توفر الهيئة المشروبات الساخنة والقهوة العربية والتمور للزوار، لتحسين تجربة المتعامل يوجد جلسات استشارية للمتعاملين.

  • خدمة الواي فاي

    توفير خدمة الوصول المجاني إلى الانترنت.

  • كيوسك

    يوفر الجهاز للمتعاملين خدمة دفع فواتير خدمات الجهات الخدمية بالدولة، مثل الكهرباء والماء، الاتصالات، مواقف، سالك وغيرها .

  • جهاز الصراف الآلي

    بالتعاون مع مصرف الإمارات دبي الوطني خصصت الهيئة جهاز الصراف قرب المدخل الخارجي للهيئة لمساعدة المتعاملين على إنجاز معاملاتهم المالية عند الحاجة، مع الإشارة إلى أن كافة معاملات الهيئة في مراكز سعادة المتعاملين مجانية.

  • بطاقة فزعة

    من خلال مراكز سعادة المتعاملين يستطيع المتقاعدين والمستحقين التابعين لهيئة المعاشات وكذلك المتقاعدين والمستحقين من المدنيين والعسكريين التابعين لوزارة المالية والتي تتولى الهيئة إدارة شؤونهم المالية، الحصول على بطاقة فزعة من الهيئة ببطاقة الهوية الوطنية.

 

خدمات إضافية تقدم من مركز الاتصال 

 

  • خدمة تحديث البيانات عبر الاتصال المرئي

    يمكن من خلال الاتصال بمركز الخدمة 80010 أو من خلال خدمة طلب الدعم تقديم طلب لتحديث البيانات عبر الاتصال المرئي.

  • خدمة معاودة الاتصال آلياً

    يتيح نظام الاتصال للمتعامل حرية الاختيار بين الاستمرار في انتظار الرد على المكالمة أو طلب معاودة الاتصال.

 

خدمات بالموقع الإلكتروني

 

  • خدمة الدردشة الفورية

    من خلال هذه الخدمة يمكن للمتعامل الدردشة الفورية مع أحد المختصين في الهيئة للإجابة على أي استفسار وهو بديل متاح عند تعذر الوصول عبر مركز الاتصال.

  • خدمة الشكاوى والمقترحات

    تتيح الخدمة للمتعامل تقديم كافة الشكاوى والمقترحات والتي تأخذ مجراها إلى وحدة سعادة المتعاملين التي بدورها تتولى متابعة الشكوى أو رفع المقترح إلى الإدارة المختصة داخل الهيئة.

  • طلب خدمة زوار

    توفر الخدمة إمكانية طلب زيارة لتحديث البيانات من المنزل.


 

شاركنا برأيك