Four Star Logo    Four Star Logo

GPSSA

الخدمات

خدمات الهيئة

الإبلاغ عن حالة وفاة

تهدف الخدمة إلى تقديم طلب الإبلاغ عن وفاة مؤمن عليه أو مستحق أو متقاعد مسجل كعضو في الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية. بحيث يمكن لأي من أفراد الأسرة المؤهلين طلب التسجيل كمستحقين عن المتقاعد أو المؤمن عليه لبدء تلقي المعاش أو المستحقات الخاصة بالمتوفى.

كيفية التقديم

الدخول إلى منصة معاشي في الموقع الإلكتروني والتقديم على خدمة " الإبلاغ عن حالة وفاة"
تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية في حال كنت مسجلاً أو / تسجيل جديد في حال كنت غير مسجل
تقديم طلب الخدمة.

المتطلبات الأساسية

  • يجب أن يكون الشخص المتوفى مسجلاً كعضو لدى الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.

المستخدمين

وكيل
مستحق
قيّم
وصي
مؤمن عليه
متقاعد

المدة اللازمة لإنجاز الخدمة

  • زمن تقديم الخدمة - 10 دقائق
  • زمن إنجاز الخدمة - 10 أيام عمل

رسوم الخدمة

لا توجد

التصنيف

من الحكومة للأفراد

الأقسام

إدارة عمليات المعاشات

الوثائق المطلوبة

شهادة الوفاة للمتوفى

دليل المستخدم

للمساعدة، تواصل معنا عبر

اتصل : 80010

القنوات

  • iconالموقع الإلكتروني

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا في التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

Loading