- يجب أن يكون الفرد الذي يطلب الخدمة مسجلاً وأن يكون لديه حساب على منصة معاشي
تهدف الخدمة إلى مراجعة وحفظ وتأكيد المعلومات الشخصية للمتقاعد والمستحق وضمان تحديثها في جميع الأوقات، لتأكيد صحة وقانونية استمرار صرف المعاش التقاعدي أو النصيب المستحق عنه وفقًا لأحكام قانون المعاشات التقاعدية المعمول به في الهيئة.
كيفية التقديم
المتطلبات الأساسية
المستخدمين
مستحق
قيّم
وصي
متقاعد
المدة اللازمة لإنجاز الخدمة
- زمن تقديم الخدمة : 10 دقائق
- زمن إنجاز الخدمة :في حالة تغيير رقم الحساب المصرفي: 2 أيام عمل
- في جميع الحالات: 10 أيام عمل
رسوم الخدمة
التصنيف
الأقسام
الوثائق المطلوبة
- تعتمد المستندات على حسب التغيير في حالة الاستحقاق:
- الحالة الأولى: التغيير في الملف الشخصي
- جواز السفر ساري المفعول
- بطاقة الإعاقة لأصحاب الهمم صادرة من الجهات المختصة
- خطاب تسجيل جامعي ساري المفعول للمستحقين الذكور الذين يتجاوز عمرهم 21 عاماً
- سجل دراسي للفصل السابق للمستحقين الذكور الذين يتجاوز عمرهم 21 عاماً
- الحالة الثانية: التغيير في التفاصيل المالية
- شهادة الحساب المصرفي الدولي (الآيبان IBAN)
- الحالة الثالثة: التغيير في البيانات الوظيفية
- عقد العمل
- شهادة من صناديق المعاشات الأخرى في الدولة
- الحالة الأولى: التغيير في الملف الشخصي
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟
يمكنك مساعدتنا في التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
ملاحظاتك
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة أو رقميًا مؤخرًا؟