Four Star Logo    Four Star Logo

GPSSA

الخدمات

خدمات الهيئة

تحديث استحقاق المعاش

تهدف الخدمة إلى مراجعة وحفظ وتأكيد المعلومات الشخصية للمتقاعد والمستحق وضمان تحديثها في جميع الأوقات، لتأكيد صحة وقانونية استمرار صرف المعاش التقاعدي أو النصيب المستحق عنه وفقًا لأحكام قانون المعاشات التقاعدية المعمول به في الهيئة.

كيفية التقديم

تسجيل الدخول إلى منصة معاشي من قبل المتقاعد أو المستحق أو الوكيل أو الوصي أو القيّم
اختيار «عرض ملفي الشخصي» تحت «لوحة المعلومات» من الشريط الموجود أعلى الصفحة
مراجعة/تحديث الأقسام التي تتضمن التحديثات المرغوب في إدخالها وإرفاق الوثيقة (الوثائق) المطلوبة
اختيار «حفظ التغييرات» في القسم (أو الأقسام) التي تم تحديثها
مراجعة البيانات وجميع الأقسام المطلوبة
ظهور إشعار بإتمام تقديم البيانات بنجاح إلى الهيئة لمراجعتها.
الضغط على “إرسال” لتقديم طلب الخدمة للمراجعة / الموافقة من قبل الهيئة.

المتطلبات الأساسية

  • يجب أن يكون الفرد الذي يطلب الخدمة مسجلاً وأن يكون لديه حساب على منصة معاشي

المستخدمين

وكيل
مستحق
قيّم
وصي
متقاعد

المدة اللازمة لإنجاز الخدمة

  • زمن تقديم الخدمة : 10 دقائق
  • زمن إنجاز الخدمة :في حالة تغيير رقم الحساب المصرفي: 2 أيام عمل
  • في جميع الحالات: 10 أيام عمل

رسوم الخدمة

لا توجد

التصنيف

من الحكومة للأفراد

الأقسام

إدارة عمليات المعاشات

الوثائق المطلوبة

  • تعتمد المستندات على حسب التغيير في حالة الاستحقاق:
    • الحالة الأولى: التغيير في الملف الشخصي
      • جواز السفر ساري المفعول
      • بطاقة الإعاقة لأصحاب الهمم صادرة من الجهات المختصة
      • خطاب تسجيل جامعي ساري المفعول للمستحقين الذكور الذين يتجاوز عمرهم 21 عاماً
      • سجل دراسي للفصل السابق للمستحقين الذكور الذين يتجاوز عمرهم 21 عاماً
    • الحالة الثانية: التغيير في التفاصيل المالية
      • شهادة الحساب المصرفي الدولي (الآيبان IBAN)
    • الحالة الثالثة: التغيير في البيانات الوظيفية
      • عقد العمل
      • شهادة من صناديق المعاشات الأخرى في الدولة

دليل المستخدم

للمساعدة، تواصل معنا عبر

اتصل : 80010

القنوات

  • iconالموقع الإلكتروني

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا في التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

Loading