الأسئلة الشائعة
تسجيل المؤمن عليه
آخر تحديث
18/02/2025 10:07
تتيح الخدمة ضمان تسجيل كافة المؤمن عليهم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في جهات العمل بهدف تمكين جهة العمل من دفع الاشتراكات الشهرية إلى الهيئة عن الموظفين المؤمن عليهم.
.الدخول إلى منصة معاشي في الموقع الإلكتروني والتقديم على خدمة " تسجيل مؤمن عليه
.تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية في حال كنت مسجلاً أو / تسجيل جديد في حال كنت غير مسجل
.تقديم طلب الخدمة
المتطلبات الأساسية
- يجب أن يكون صاحب العمل الذي يطلب هذه الخدمة مسجلاً وأن يكون لديه حساب على بوابة أصحاب العمل الخاصة بالهيئة.
- يجب تقديم طلب الخدمة من قبل صاحب العمل في غضون شهر واحد من انضمام الموظف الجديد إلى المنشأة.
- يتمتع بجنسية دولة الإمارات العربية المتحدة
- ألا يقل العمر عن 18 سنة ولا يزيد على 60
- أن يكون لائقاً صحياً للعمل عند التعيين.
- أن يكون عمل الموظف لدى جهات العمل في الحكومة الاتحادية وجهات العمل في القطاع الحكومي المحلي باستثناء إمارة أبوظبي وإمارة الشارقة، وجهات العمل في القطاع الخاص في كافة إمارات الدولة باستثناء إمارة أبوظبي
- أن يكون لديه هوية إماراتية سارية
- ألّا يعمل لحسابه الخاص
- ألا يكون موظفًا عسكريًا
- أن يكون مسجلا ولديه حساب على منصة معاشي
المستخدمين
- مؤمن عليه
- متقاعد
- مستحق
- وكيل
- وصي
- قيّم
- جهة عمل
القنوات
- الموقع الإلكتروني
المدة اللازمة لإنجاز الخدمة
- وقت تقديم طلب الخدمة - 7 دقائق
- وقت إنجاز الخدمة - 5 أيام عمل
رسوم الخدمة
لا ينطبق
الوثائق المطلوبة
- تقرير طبي معتمد و حديث عند التسجيل صادر من جهة صحية حكومية داخل الدولة يثبت اللياقة الصحية للعمل
التصنيف
- من الحكومة للحكومة
- من الحكومة لقطاع الأعمال
الأقسام
إدارة عمليات المعاشات
شاركنا برأيك
خدمات مماثلة
- أصحاب المهن الحرة عرض الخدمات
- المستحقين عرض الخدمات
- خدمات العسكريين عرض الخدمات
- المتقاعدين عرض الخدمات
- جهات العمل عرض الخدمات
- مؤمن عليه عرض الخدمات